يوليو 20، 2017

ترتيب الأفكار في البوجيكت لايف - Project Life Ideas

مرحبًا بكم من جديد،
في هذه التدوينة ساتحدث عن البوجيكت لايف Project Life وما هي العناصره والأفكاره وكيف هو أسلوبي في استخدامي له.

البروجيكت لايف هي طريقة توثيق الذكريات بأسلوبي فني ممتع، وقامت بتأسيسه Becky Higgins التي صممت صفحات الحمية داخل الألبوم، ليسهل علينا ترتيب الصور وبسرعة. يمكنكم زيارت موقعها لتعرف على الفكرة أكثر.

الفكرة الأساسية في ترتيب يومياتنا هي بطريقة أسبوعية، حيث نرتب الصور مع بداية كل أسبوع حتى نهاية في صفحتين ثم نبدأ أسبوع أخر وهكذا. وعندما بدأت في هذا الأسلوب لم أشعر بالراحة وكان صعب على وبالمقابل لم يكن هُناك الصور الكافية لملئ صفحة بالأحداث، لذلك قررت أن أقسمها بالأشهر.

وفكنت مع نهاية كل شهر أرتب الصور التي أريد أن استخدمها في الألبوم ثم أطبعها بعد أن أختار الصفحات المناسبة على حسب عدد الصور وأحجامها ثم أطبعها، وأخيرًا أرتبها ولا أنسى أن أضع بطاقات للتدوين الذكريات وكتابة تاريخ على الصور.

في بداية كل مشروع ستأختارين الألبوم حسب أحتياجكِ في الحجم واللون، أنا أخترت ألبوم بقياس 12*12 أنش، ثم الصفحات الحماية. والبطاقات من الممكن أن تشتريها جاهزة أو تصنعيها بنفسك من ورق مقوى حيث تتناسب مع ألوان الصور المستخدمه.

هُنا يمكنكم مشاهدة عينات لبدأ مشروعكم المميز ^.* ومقارنة الأسعار.



  • Price: $19.99
  • Price: $28.49
  • Price: $28.49
  • Price: $14.24
  • Price: $28.49
وهذه بعض الأفكار من ألبومي الخاص لسنة 2016 حيث أضفت صور لدرجة الحرارة من هاتفي وهذا يظهر اسم المكان كذلك، فاتورة الأشياء المميزة التي تشترونها وهُنا فاتورة الآيسكريم الذي أكتشفنها أنه أرخص بكثير من الإمارات!! مع بعض من الأشياء والأعمال التي أريد أن أتذكرها بعد سنوات، والأمكان الفارغة ممكن أضافة عبارات مختلفة بتصاميمكم الخاصة.
لا تنسوا مشاركتي إبداعاتكم من خلال استخدام وسم #مع-خوله وتقبلوا تحياتي الإبداعية خوله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق